recent
أخبار ساخنة

افضل 11 برنامج تعارف للدردشة مع الاصدقاء من جميع انحاء العالم

الصفحة الرئيسية
مع التطور السريع في العالم وإنتشار الأوبئة والحروب والعديد من الأسباب الأخرى، يفضل الكثير من الشباب البقاء في منازلهم لفترة طويلة والإستمتاع بمفردهم.

برنامج تعارف

مثلما نحن في عالم الانترنت والهواتف الذكية، فمن المنطقي أن يلتقي الشباب وحتى الكبار بأشخاص جدد من حولهم عبر برنامج تعارف مميز هذا أمر منطقي لأن الناس العاديين يميلون إلى العيش في مجتماعات مترابطة.

افضل 11 برنامج تعارف للتواصل والدردشة المجانية


مع إعادة الحظر في بعض البلدان، أصبح إمتلاك برنامج تعارف لجهاز iPhone أو Android شيئا قد يكون مهما لكثير من الأشخاص، حتى لا تفقد الروابط الاجتماعية مع الأشخاص في منطقتك تساعدك ميزة برامج التعارف هذه على التعارف على الأشخاص من حولك تلقائيًا أو عن طريق إدخال بيانات مثل عنوانك.

نتوجه الأن ومباشرة إلى قائمتك التي تضم أفضل 11 برنامج تعارف لأجهزة الـ iPhone و Android.

1. تطبيق Nextdoor


Nextdoor هو أفضل برنامج تعارف على iPhone و Android في رأيي، لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد عن جيرانك، ولكن لأي سبب من الأسباب لا يمكنك مقابلتهم أبدا، فإن Nextdoor هو أفضل برنامج تعارف عن القريبين منك وهو أحد تطبيقات المواعدة الجيدة.

وفي الواقع، البرنامج عبارة عن شبكة اجتماعية خاصة للمنطقة، يمكن للتطبيق التعارف بسهولة على الأشخاص المقربين منك، مما يسمح لك بالتواصل ومشاركة أخبار المجتمع المحلي من هاتفك الذكي.

2. تطبيق Meetup


Meetup هو أحد أفضل برامج التعارف المجانية المتوفرة في آلاف المدن حول العالم ليس ذلك فحسب، فالهدف الرئيسي للبرنامج هو مساعدة الأشخاص على التواصل مع الأشخاص الذين يتشاركون نفس المشاعر والأهداف والإهتمامات المشتركة، ولكن البرنامج أيضا يسهل عليك التعارف على الأشخاص من حولك أو بصيغة أخرى الأشخاص القريبين منك.

من خلال التسجيل في البرنامج، يمكنك أن ترى على الفور ما هو متاح في منطقتك سواء كانت مجموعة مليئة بأقرانك، أو مجموعة مليئة بالتكنولوجيا واللياقة البدنية وألعاب الفيديو وأشياء أخرى مشتركة.

- رابط تنزيل تطبيق التعارف من أبستور وبلاي ستور.

3. تطبيق Bumble


Bumble هو تطبيق مواعدة فريد ومفيد يركز على بناء صداقات قوية بعيدا عن قضايا التعارف الرومانسية.

إبحث عن شركاء أو أصدقاء جدد من خلال مرشحات خاصة في البرنامج، إختر موقعك وشغفك المشترك وأشياء أخرى لتكوين صديق يشبهك.

يُعرف التطبيق بإسم برنامج الشات، لكنه لا يركز على القضايا الرومانسية بل يركز على بناء علاقات جيدة بطريقة محترمة ستكون مفيدة لك في المستقبل، كما يقول مطورو البرنامج يمكنك أيضا الإستفادة منه للحصول على وظيفة حيث البرنامج يدعم مكالمات الفيديو والمحادثات ببراعة.

- رابط تنزيل تطبيق بومبلو من ابستور وبلاي ستور.

4. تطبيق Peanut


Peanut هو اشهر برنامج تعارف للسيدات في منطقتك لكي تناقشه النساء ويطرحن عليهن أسئلة شخصية، بالإضافة إلى الأمومة والحمل والأبوة وغير ذلك. يساعد البرنامج في بناء مجتمعات نسائية في كل منطقة من مناطق العالم.

يمكنك مقابلة نساء من حولك يستخدمن نفس البرنامج للدردشة وطرح الأسئلة والمشاركة في المناقشات والحصول على المشورة والمزيد، كما يركز البرنامج على إمكانية ترتيب لقاءات بين نساء من نفس المجتمع.

- رابط تحميل تطبيق التعارف من ابستور وبلاي ستور.

5. تطبيق Skout


Skout هو برنامج للشبكات الاجتماعية لأجهزة iPhone و Android يمكنك إستخدامه لمقابلة أشخاص جدد أينما كنت، وسيتم عرض الأشخاص من حولك للتعارف عليهم حتى إذا كنت تزور منطقة جديدة يمكنك الحصول على تحديثات من المستخدمين القريبين منك وشراء الهدايا وإرسالها إليهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة من شاهد ملفك الشخصي والبث المباشر، وإدخال الرسائل الفورية، وإجراء مكالمات فيديو مجانية، والمزيد. هذا تطبيق مثالي لأولئك الذين يسافرون كثيرا ويريدون التعارف مع أشخاص جدد.

- رابط تحميل تطبيق التعرف من ابستور وبلاي ستور.

6. تطبيق Nearify


Nearify هو برنامج مختلف تماما عن كل ما سبق من البرامج التعارف الأخرى، حيث يعتمد هذا البرنامج على إظهار أهم الأحداث التي يمكن أن تحدث بالقرب من منطقتك أو مدينتك للانضمام إليه والتعرف على أشخاص جدد لديهم إهتمامات مماثلة.

إنها في الواقع طريقة رائعة لمقابلة أصدقاء جدد لأنه يمكنك بسهولة مشاهدة الأحداث التي تحدث في مكان قريب والتي يحبها أصدقاؤك أو يحضرونها، ومواكبة الأحداث الجديدة والتواريخ المفضلة لديك.

- رابط تنزيله من بلاي ستور.

7. تطبيق MeetMe


MeetMe هو واحد من أفضل تطبيقات المواعدة لتكوين العديد من الأصدقاء والمتعة في تطبيق واحد يركز البرنامج على بناء علاقات جيدة بين الأصدقاء بعدة طرق مختلفة، أهمها مقابلة أشخاص من حولك أو في منطقتك.

البرنامج لديه أكثر من 100 مليون مستخدم مسجل، حيث يمكنك الدردشة مع أشخاص بالقرب منك أو حول العالم، يمكنك ايضا إجراء مكالمات فيديو مع أشخاص من حولك، ويوجد قسم بث مباشر للبحث عن الأصدقاء الذين يشاركونك إهتماماتك.

- رابط تحميل تطبيق التعارف المذكور في الأعلى من ابستور وبلاي ستور.

8. تطبيق Tinder


Tinder هو افضل برامج التعارف الشائع جدا، خاصة في العالم العربي والعديد من دول العالم في الآونة الأخيرة ويحتوي البرنامج على عدد كبير من المستخدمين النشطين يوميا لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على علاقة جادة وطويلة الأمد، يجب أن يكون هذا البرنامج مفيدا لك بشكل كبير.

يحتوي البرنامج على العديد من الميزات المجانية والمدفوعة، كما يتيح لك البحث عن شركاء أو أصدقاء يشاركونك اهتماماتك على الرغم من نجاح البرنامج في بناء علاقات بعيدة المدى بالرغم من إهتمام tinder بالتواصل إلا كان يقال أنه سيصبح جزء من التطبيق عبارة عن ألعاب إلا أنه مع مرور الوقت لايوجد شيء مما سبق.

- رابط تنزيل تطبيق تيندر من ابستور وبلاي ستور.

9. تطبيق SayHi


SayHi هو برنامج دردشة مع الأشخاص من حولك، فهو يوفر لك العديد من الميزات القوية التي يمكن أن تساعدك على التعارف على أشخاص جدد بسهولة ستحتاج إلى تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) حتى يتمكن البرنامج من التعارف على الأشخاص من حولك والتعرف عليهم بسرعة.

يمكنك تحديث الاخرين عبر الدردشة النصية أو مكالمة الفيديو أو الرسائل الصوتية يمكنك أيضا إرسال الصور ومقاطع الفيديو والهدايا إلى أصدقائك يحظى البرنامج بشعبية كبيرة وقد تم إطلاقه منذ بضع سنوات وله تقييمات جيدة على كل من Apple Store وGoogle Play.

- رابط تنزيل تطبيق من ابستور وبلاي ستور.

10. تطبيق SelfieYo Chat


SelfieYo Chat هي واحدة من أفضل تطبيقات التعارف المجانية لأجهزة iPhone و Android حيث يتمتع التطبيق بتعليقات ممتازة على كل من Google Play وApple Store. يمكنك التفكير في الأمر على أنه تطبيق دردشة ومنصة وسائط اجتماعية لأنه يمكّنك من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على المنصة.

كل ما عليك فعله هو التنزيل والتسجيل في البرنامج، ثم تشغيل GPS يدويا حتى يتعرف البرنامج على موقعك الجغرافي ويظهر لك جميع الأصدقاء القريبين منك، وإبدأ الان في المراسلة والتعارف عليهم. يوفر لك البرنامج أيضا إجراءات أمنية ممتازة.

- رابط تنزيل تطبيق سولفينيو شات من ابستور وبلاي ستور.

11. تطبيق Qeep


Qeep هو افضل برنامج شات لأجهزة iPhone و Android يتيح لك التعارف على الأشخاص من حولك وترتيب إجتماعات على أرض الواقع لتقوية العلاقات، يتحقق التطبيق من هويتك قبل منحك أي أذونات لضمان الجدارة بالثقة بين المستخدمين.

تتوفر جميع أدوات الدردشة الشائعة في التطبيق، بما في ذلك مكالمات الفيديو والدردشة النصية والدردشة الصوتية، وهي آمنة مع قاعدة مستخدمين ضخمة تصل إلى 10 ملايين مستخدم.

- رابط تنزيل تطبيق أووب من ابستور وبلاي ستور.

- ختاما : بادئ ذي بدء، أرجو ألا تستخدموا هذه البرامج لانتهاك الشريعة الإسلامية وديننا الحنيف، في الخروج من دائرة الشعور بالوحدة والعزلة عن طريق تكوين صداقات غير اخلاقية.

قد يستخدم بعض الأشخاص هذه البرامج للقيام بأشياء جيدة مثل تعلم اللغات أو الحصول على وظيفة معينة أو حتى التعارف على الاصدقاء في المدينة التي يعيشون فيها. 

وهنا، يا أصدقائي قمنا بتجميع قائمتنا لأفضل 11 برنامج تعارف لأجهزة iPhone و Android. نراكم قريبا في القائمة الجديدة للبرامج المفيدة.
google-playkhamsatmostaqltradent