recent
أخبار ساخنة

ما هي طرق الربح من موقع shutterstock؟ | الربح من بيع الصور

الصفحة الرئيسية
استفد من موقع شترستوك حيث يعد هذا أحد أفضل المواقع التي يمكنك تحقيق الدخل منها بسهولة، إذا كان لديك القدرة على التقاط صور عالية الجودة وتعديلها أو القيام بتصميمات فيكتورية أو تصوير مقاطع فيديو قصيرة، يرجى الاشتراك في هذا الموقع ثم إظهار صورتك وتصميمك الفريد من خلاله سيتم نشر الموقع وعرضه للبيع، ستحصل على 0.25 دولار مقابل كل صورة، حيث يزداد عدد الصور التي تقوم بتحميلها، ويزداد الربح إلى 0.33 دولار، والاشتراكات في الموقع مجانية، في هذا سنشرح كل ما يتعلق بأساليب تحقيق الدخل من موقع shutterstock ونوضح الخطوات لضمان موقع ويب مربح من خلال الاشتراك في الصور.

طرق الربح من shutterstock؟


الربح من موقع shutterstock

يعد موقع الويب shutterstock أحد أسرع وأفضل المنصات الإلكترونية لبيع الصور نظرًا لوجود عدد كبير من عملائها، حيث يصل إلى 500000 عميل في جميع أنحاء العالم وتكون الاشتراكات في الموقع على أساس شهري أو سنوي ويمكن لأي عميل تحميل صورك المعروضة على موقع الويب ، في المقابل يمكنك كسب الدخل تختلف قيمتها باختلاف العميل لذلك إذا كان لدى العميل اشتراك شهري 
يمكنك الحصول على 0.25 دولار ، إذا كان العميل لديه اشتراك سنوي يمكنك الحصول على 1.88 دولار أو إذا كانت الصورة 28٪ من إجمالي مبلغ التداول ، أو إذا كان لا يشترك العميل في حالة وجود موقع على شبكة الإنترنت فأنت تدفع 20٪ من مبلغ الصورة وكلما زاد تحميل صورك زادت أرباحك المستمرة هناك عدة طرق يمكنك من خلالها العمل وتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك :

  1. التقط عددًا من الصور المميزة ، ثم عدلها في أحد برامج التصميم (مثل Photoshop)، ثم احفظ الصور بامتداد jpg وبحد أدنى لحجم ملف الصورة 4 ميجا بكسل.
  2. قم بعمل مقطع فيديو جديد مدته 5-60 ثانية فقط.
  3. قم بإنشاء مجموعة من التصاميم الفيكتورية واعرضها على الموقع الإلكتروني.
  4. يمكن للعميل الحصول على ربحه عبر PayPal أو Skrill أو عن طريق الشيك، ولكن يجب أن يصل المبلغ إلى الحد الأدنى لمبلغ الربح المراد سحبه، والمقدر بـ 35 دولارًا.


التسجيل في موقع shutterstock


لبدء استخدام shutterstock ، يمكنك اتباع الخطوات التالية :

1. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع عبر الرابط الرئيسي كالتالي:

https://submit.shutterstock.com ، سترى الواجهة الرئيسية للموقع.


2. سجل اسمك بالكامل واسم المستخدم بشكل صحيح في الحقول الموضحة في الصورة ، ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الصحيح، ثم وافق على أن عمرك يزيد عن 18 عامًا، وانقر على الخيار التالي للانتقال إلى الصفحة التالية.

3. بعد ذلك ستتلقى رسالة في بريدك الإلكتروني بمجرد التفعيل سترى الرسالة في الصورة التالية وستضغط على التالي.

4. ستجد في الصفحة التالية نموذجًا يطلب منك ملء جميع بياناتك الشخصية بشكل صحيح ؛ حيث سيتم مراجعتها من قبل الموقع وسيتم رفض طلبك في حالة وجود أي أخطاء في البيانات وأهمها مطلوب البيانات هي أنت ورمزك البريدي ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وعند الانتهاء والتحقق من البيانات اضغط على التالي.

5. ستظهر لك بعد ذلك رسالة تؤكد أنك أصبحت مشتركًا في الموقع، كما هو موضح في الصورة أدناه وسوف تضغط على تحميل صورة لبدء تحميل صورتك الأولى وتصميمك على الموقع.
google-playkhamsatmostaqltradent