recent
أخبار ساخنة

افضل 8 طرق للربح من الانترنت عبر الهاتف المحمول

الصفحة الرئيسية
أصبح ربح من الهاتف أمرًا شائعًا حيث تسمح التكنولوجيا الحالية للعاملين بالانتقال من النماذج التقليدية إلى العمل من المنزل او العمل الحر ، ولا تتطلب العديد من الوظائف حاليًا مساحة عمل مخصصة أو حتى جهاز كمبيوتر، ولكن هناك 8 طرق يمكنك من خلالها زيادة الربح فقط من هاتفك.

يمكن أن تتوفر على هواتف ذكي لزيادة فرصتك للحصول على وظيفة بدوام كامل، خاصة عندما يكون لديك سيارة مناسبة للتنقل ومهارات تقنية أو لغوية جيدة.

ربح المال من الهاتف

وفي هذه المقالة، سنطلعك على 8 طرق للربح باستخدام الهاتف فقط.

1. خدمة الدعم الفني


إذا كانت لديك الخبرة اللازمة مع أنواع مختلفة من البرامج أو الأجهزة ، فيمكنك الاستفادة من الهاتف عن طريق الحصول على وظيفة أخصائي دعم فني باستخدام جهاز هاتف واحد فقط. وفقًا لتقديرات Glassdoor، يبلغ متوسط ​​الراتب السنوي لعامل الدعم الفني عن بُعد حوالي 35000 دولار، وهو تقريبًا نفس أجر المعيشة في العديد من المدن والمناطق الأمريكية الأصغر.

تعني التجربة مع أنواع مختلفة من البرامج أو الأجهزة أنه لا يوجد سوى أخصائي دعم فني واحد يعمل على جهاز الهاتف.

2. اختبار التطبيق


نظرًا لأنك تستخدم هاتفك طوال اليوم، فلماذا لا تستخدمه لاختبار التطبيقات الجديدة واستشارة مطوريها ومساعدتهم وكسب بعض المال. يمكنك كسب المال من هاتفك باستخدام منصات مثل "AppNana" كأداة اختبار لهاتفك الذكي، وكسب بطاقات هدايا وبرامج مجانية.

استخدم هاتفك لاختبار تطبيقات جديدة واستشارة مطوريها والمساعدة في تبسيط العملية.

3. السائق الذي يأخذ الركاب


من خلال امتلاك لي سيارة بحالة جيدة وهاتف ذكي، ستتمكن من توفير أجر معيشي من خلال أن تصبح سائقًا لخدمة مشاركة الركوب. تكسب الخدمة حوالي 90 ألف دولار سنويًا، وكل ما تحتاجه هو سيارة وهاتف وسجل قيادة نظيف.

4. اكمل المهام المختلفة


باستخدام تطبيقات مثل Task Rabbit و Gig Walk، يمكن لهاتفك الذكي أن يتيح لك العثور على وظائف سهلة في منطقتك يمكن أن تساعدك في كسب 5 إلى 100 دولار أو أكثر، وهي مهام تستغرق عادةً ساعات لإكمالها، بما في ذلك توصيل البقالة. أو انقل بعض أثاث المنزل.

5. الربح من استطلاعات الرأي


هذا النشاط بسيط وسهل للغاية بحيث يمكنك القيام به في وقت فراغك أو بالتوازي مع عملك العادي، كل ما تحتاجه لأداء هذه الوظيفة هو هاتفك الذكي. توفر مواقع مثل Inbox Dollars الفرصة لإجراء استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر.

6. المؤثرون


يمكنك استثمار هاتفك من خلال أن تصبح "مؤثرًا" مؤثرًا في الوقت الحالي ، تستهدف العلامات التجارية المؤثرين الأقوياء مع عشرات أو مئات الآلاف من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحوّل العلامات التجارية انتباهها إلى أصحاب التأثير القوي على وسائل التواصل الاجتماعي.

7. ابحاث السوق


يمكنك كسب المال فقط من هاتفك المحمول في أدنى منطقة تعيش فيها من خلال توفير أبحاث السوق عبر الهاتف لجميع الصناعات، بما في ذلك استطلاعات الرأي حول مختلف القضايا والموضوعات، ومعلومات عن مجموعة من المنتجات.

8. مدرس اللغة


هناك العديد من البرامج التي تتيح لك الوصول إلى الأشخاص الذين يرغبون في تعلم لغة أجنبية. في معظم الحالات، المهارة الوحيدة التي تحتاجها هي إتقان اللغة الإنجليزية. ويمكن للمتحدث باللغة الانجليزية البحث عن خدمات مصغرة او تنزيل تطبيق ''نايس توك'' الذي يساعد هذه الفئة من كسب مليون الدولارات في الشهر.
google-playkhamsatmostaqltradent