recent
أخبار ساخنة

افضل 19 برامج تعارف مجانية 100% | للتعارف والدردشة والبحث عن الأصدقاء مجانا!

الصفحة الرئيسية
مع إنتشار الانترنت بين جميع المستخدمين، تصبح الحياة أسهل لأنها توفر لنا الكثير من الوقت والطاقة، حتى عندما يتعلق الأمر ببناء العلاقات مع بعضنا البعض حول العالم. يمكنك الآن إختيار شريك حياتك أو التعرف على من تريد من خلال 19 افضل برامج التعارف المجانية.

برامج التعارف المجانية

لا ننكر أبدًا أن الطريقة التقليدية للتعارف هي الآن الطريقة التي لا يحبها الكثير من الناس، لذلك يستخدم بعض المستخدمين برامج تعارف حتى يتمكنوا من التعارف على شركائهم عن كثب لأن تطبيقات التعارف تسهل العثور على شريك حياتك في أي مكان حول العالم.

لذى، في هذه المقالة سأعرض لكم مجموعة كاملة من أفضل برامج التعارف على الاجنبيات، وبعد قراءة مميزات ومواصفات كل منها، ستكون لك مطلق الحرية في إختيار التطبيق الأفضل لك.

- تتضمن هذه القائمة التي سأعرضها لك من تطبيقات الشات صالحة لهواتف Android و iPhone.

إقرأ المواصفات الخاصة بكل تطبيق وإختر الأنسب لك :

اليكم 19 افضل برامج التعارف المجانية والعالمية :


1. Tinder


يعد برامج التعارف مثل Tinder من التطبيقات الأكثر شيوعًا ولا يسعنا إلا أن نبدأ قائمتنا بها، لديها أكثر من 26 مليون مستخدم من أجزاء مختلفة من العالم وسهلة الاستخدام والتسجيل فيها يبدأ بإسمك الشخصي والسن والإسم العائلي.

- يمكنك الأن تنزيل Tinder لأجهزة iPhone من هنا أو Tinder لنظام Android من هنا.

2. OkCupid


إذا كنت تبحث عن تطبيق للدردشة مع الأجانب، فيجب عليك إستخدام هذا البرنامج، فهو يعتبر من أفضل البرامج التي نوصيك بتجربتها.

يمنحك هذا البرنامج ميزة العثور على أشخاص في البيئة التي تعيش فيها والتي يشاركونك إهتماماتك وأفكارك.

OKcupid يعتبر من برامج تعارف العالمية حسب المنطقة، بالإضافة إلى خدمة التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم، وإمكانية الحصول على صداقات حقيقية وواقعية.

- يمكنك أيضا تنزيل okupid for iPhone من هنا و okupid لنظام Android من هنا.

3. Once


يقدم البرنامج لمستخدميه فكرة فريدة لأن البرنامج يوفر لك الخيار الأفضل لملفك الشخصي ويمنحك الفرصة للنظر في الشخص خلال 24 ساعة قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد التواصل والبدء معه بتحدث أم لا، يمكنك تحديد أيضا ملفا شخصيا لشخص معين من إختيارك ليكون الخيار التالي ويظهر في اليوم التالي.

- قم بتنزيل برنامج Once لأجهزة iPhone من هنا وAndroid من هنا.

4. Hinge


يختلف هذا التطبيق عن Tinder في الطريقة التي يتنقل بها بين ملفات تعريف المستخدمين تطبيق Tinder يتيح لك الإنتقال من ملف إلى آخر طالما تحرك إصبعك إلى اليسار أو اليمين، يتيح لك أيضا التطبيق التنقل في ملف تعريف الشخص ويعرض لك مجموعة من صوره وقصصه، وهو أمر مفيد بالطبع لكلا الطرفين قبل بدأ المحادثة، ولكن التطبيق مخصص لمستخدمي iOS وتبلغ رسوم الإشتراك حوالي 10.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

- قم بتنزيل hinge الخاصة بـ iPhone من هنا ولنظام Android من هنا.

5. Signal


بعد أن أصبحت خصوصية المستخدمين على تطبيقات WhatsApp وFacebook غير آمنة، إضطر المستخدمون إلى اللجوء إلى تطبيقات أخرى، مثل Telegram، لقد ناقشنا أبرز المميزات في Telegram التي لم تظهر على WhatsApp قبل هذا الوسط.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن التطبيق الأكثر أمانًا للدردشة مع الأصدقاء، أو كنت تبحث عن أفضل تطبيق مشفر للدردشة مع الأصدقاء دون القلق بشأن كشف بياناتك الخاصة أو اهتماماتك.

نوصي بإستخدام تطبيق Signals لتحميله لجهاز الاندرويد ولتحميله لجهاز من هنا iso.

6. Sabio


يركز البرنامج بشكل واضح على الشخصية والذكاء، تتمثل فكرته في بناء علاقات عميقة تستند إلى إتصالات هادفة وغير تقليدية، وليس فقط (كيف حالك أو كيف انت)، يتضمن Sabio مستكشفًا به الكثير من الأسئلة والافتراضات.

لذلك عندما تجيب على هذه الأسئلة، سيجمعك البرنامج مع أشخاص متشابهين في التفكير، وكلما زادت الإجابات، كانت فرصة تقديمك إلى أشخاص أكثر تشابهًا في التفكير أفضل، ثم إخترت الشخص الذي تريده والبدء في الحديث لمعرفة المزيد عنه.

7. Happn


إذا كنت تبحث عن برامج التعارف بالقرب منك، فيجب عليك إستخدام هذا التطبيق، لأنه يعتمد برنامج المواعدة هذا على ربط الأشخاص ببعضهم البعض من خلال مبدأ التقاطع حيث سيضعك في نفس المكان من خلال إظهار ملفهم الشخصي أمامك للاتصال بهم مبشرتا.

يمكّنك التطبيق أيضا من معرفة عدد المرات التي كنت فيها في نفس المكان، ومتى كانت آخر مرة وآخر مدة زمنة كنت قربه، وإرسال رسالة إعجاب بشكل خاص، ما لم يكن الشخص الآخر معجبًا بك أيضا، فإن الشخص الآخر لا يعرف في حال كان الإعجاب متبادلا، ستقع في الحب ويمكن أن تبدأ المحادثة ولا يمكنك التحدث معهم إلا بعد أن تعجبهم.

- يمكنك تنزيل Happn Dating لـiPhone من هنا أو Happn app لنظام Android من هنا.

قائمة بأفضل 6 برامج تعارف فيديو للأيفون والأندرويد :


إذا كنت تبحث عن برامج تعارف فيديو مجانية، فيمكنك الإعتماد على هذه القائمة التي تضم أفضل برامج شات تعارف بالفيديو والتي ستوفر لك الكثير من الوقت في البحث.

8. Badoo


يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج الدردشة المرئية مع الأجانب والتعارف والزواج أو ما يسمى بتطبيقات تعارف امريكية.

أوصي بهذا البرنامج لأنه يعتبر أفضل برنامج مجاني للتعارف بالفيديو.

يتميز تطبيق badoo video chat بالدقة العالية في التسجيل وفتح الحساب الشخصي، مما يتطلب من الطرف الآخر التقاط صورة في مكان معين، وتأكيد الهوية، وإتخاذ إجراءات صارمة ضد التزوير.

كما يوفر الموقع وظائف متنوعة بعد التسجيل، حيث يمكن ربطه بحسابك على Facebook أو Gmail أو مواقع أخرى.

9. Bumble


10. Tantan


11. Plenty of fish


12. Meetup


13. The catch


افضل 5 برامج تعارف مجانية بالكامل


  • برنامج Jaumo.
  • برنامج Queep.
  • برنامج Mach.com.
  • برنامج The grade.
  • برنامج Eharmony.
google-playkhamsatmostaqltradent