recent
أخبار ساخنة

طريقة الربح من موقع علي بابا | الربح من Alibaba

الصفحة الرئيسية
الربح من Alibaba.com، أحد أشهر مواقع الويب باللغة الصينية في العالم لأنه مخصص لتوفير مجموعة واسعة من المنتجات الرائعة التي يمكنك من خلالها البحث عما تريد، ويمكنك العثور عليه من أماكن مختلفة ابحث في العالم لجزء من العالم، ولكن معظم الأشياء التي يتم بيعها على هذا الموقع باللغة الصينية. وذلك لأن الأعمال التجارية الصينية هي كنوز حقيقية، لمن لا يستطيع العمل والربح من موقع علي بابا، سنذكرك في هذا المقال بكيفية الاستفادة من موقع علي بابا حيث يسهل الربح منه، لأنه يمتلك أحد فروعه حوله في العالم.

لديه أيضًا نظام أمان للمعاملات يحمي وجود جميع الأشخاص المحتالين أو المحتالين أو الشركات الوهمية مجموعة من التعليمات عند العمل على موقع علي بابا.

الربح من موقع علي بابا

هناك مجموعة من التعليمات التي يجب اتباعها عند العمل على موقع علي بابا وتحقيق الدخل بطريقتك، حتى لا تتعرض للاحتيال أو الاحتيال، يجب اتباع التعليمات التالية :

قبل استلام الشحنة يجب عليك تحديد شخص موثوق به لإرسال الشخص لدفع المبلغ نقدًا، إذا تم رفضه واطلب إرسال المبلغ عبر حساب مصرفي وفي هذه الحالة تكون المعاملة احتيالية.

إذا كان هناك منتج أرخص من منتج الشركة الأصلي فهو مزيف، يجب عليك طلب عينة من المنتج الذي اشتريته لمطابقة المنتج الذي تشتريه من أجل ضمان حقوقك.

كيفية الربح من موقع علي بابا؟



- يمكنك الربح بسهولة من موقع علي بابا والحصول على أرباح عالية في فترة زمنية قصيرة بالطرق التالية :

  1. يتم الوصول إلى موقع Alibaba الإلكتروني من خلال موقعه الرسمي.
  2. انتقل إلى الصفحة الرئيسية واكتب اسم المنتج والمورد الذي تريد الحصول عليه في مربع البحث.
  3. ستظهر صفحة مع نتائج البحث التي تبحث عنها وحدد المورد مورد معتمد في الموقع عن طريق تحديد المربع أدناه، والموجود في المستطيل الأحمر.
  4. بعد ذلك، حدد البلد الذي تم استيراد المنتج منه ومن هناك انتقل إلى المربع الثاني الموجود على الجانب الأيسر من الصفحة.
  5. بعد ذلك أدخل المنتج في القائمة المفضلة والموجودة تحت كلمة "اتصل بالمورد"، ثم اضغط عليها وأرسل الكود إلى المورد. 
  6. بعد ذلك، يتم دفع قيمة المنتج للمورد وذلك من خلال مشروع iSecrow الداخلي للموقع. 
  7. من الضروري توفير المستندات المطلوبة لإتمام عملية الشحن ويتم ذلك من خلال إعداد المستندات الخاصة بالمورد.
  8. بعد الانتهاء من عملية استلام المنتج من الضروري المرور بعملية التسويق والتي تتم من خلال موقع إلكتروني أو فتح متجرك الخاص.


- في الختام، نؤكد لكم أن عملية تسييل موقع Alibaba الإلكتروني هي عمل مربح بالنسبة لك ويمكنك الاستفادة بشكل كبير من هذا الموقع وبيعه بسعر خاص.
google-playkhamsatmostaqltradent