recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من موقع خمسات (الربح من بيع الخدمات المصغرة والعمل الحر)

موقع خمسات هو موقع عربي الأصل تم تصميمه وفقا لهدفه الرئيسي وهو التسويق عبر الانترنت، ويوعد موقع خمسات من أفضل المواقع الربحية للربح من الانترنت، كما أن موقع خمسات يمكن لك شراء منه الخدمات المصغرة وبيعها بكل سهولة وكل هذا فقط بي 5$ أمريكي.. وجاء إسم "خمسات" من الرقم 5 أي 5$ لكل خدمة توجد داخل الموقع.



موقع خمسات


كيفية العمل في موقع خمسات؟


يعد العمل على موقع خمسات فرصة حقيقية لجني المال من مهارتك الشخصية، ووضوحا أكثر.. لاشك أنك تملك مهارات عديدة في تصميم الصور المصغرة لليوتيوب أو تصميم شعارات ممتازة عبر الفطوشوب؟ أو كنت تملك صوت جميل أو كنت مبرمج قوالب HTML.. هذه بعض من المهرات التي يبحث عنها الأشخاص لشرائها وهنا يبدء التفكير في كيفية تقديم هذه الخدمات المصغرة داخل موقع خمسات.

طريقة تقديم خدمة مصغرة داخل خمسات؟


بعد انشاء حساب في خمسات.. أنت الأن تحتاج إلى إضافة خدمة في حسابك الشخصي، ولبدى أنك ستعرف أن لكل موقع شروطه الخاصة في العمل.

وهذه الشروط تتجلى في إضافة خدمة داخل الموقع تستحق الشراء بمبلغ 5$ ويجب أن تكون جميع صور خدماتك حصرية وغير منقولة من شخص أخر، بالإضافة إلى أن الموقع صارم جدا في كشف الشخص الذي يقوم بنسخ خدمات الشخص الأخر حيث يتم غلق حسابه مباشرتا بعد كشفه.

كما أن الموقع يقدم لكم فرصة مجانية لأخد الأفكار من خدمات أخرى توجد داخل موقع خمسات والتعبير عنها بطريقتك الشخصية.


كيف ابيع خدمة في موقع خمسات؟


لبيع أول خدمة لك داخل موقع خمسات أنت تحتاج إلى جهد كبير والصبر للتعلم تقنية البيع وإقناع المشتري للشراء خدمتك المصغرة، بالإضافة إلى أنه يمكن لك تسويق خدمتك المصغرة داخل مواقع التواصل الإجتماعية وهذا يكون إما بطريقة مجانية أو عن طريق دفع حملة إعلانية بمبلغ 5$ وجذب أكبر عدد من الأشخاص لشراء خدمتك المصغرة.

البحث عن الأشخاص لبيع لهم خدمتك المصغرة داخل خمسات


هناك العديد من الخدمات المصغرة لاتوجد داخل موقع خمسات، حيث خصصت موقع خمسات للمشتري صندوق خاصة به للدردشة والبحث عن خدمته، وهنا تكمن الفكرة في البحث عن هذه الأشخاص وعرض عليهم خدمتك المصغرة.

سحب الاموال عبر موقع خمسات


يوجد العديد من الطرق لسحب المال من هذا الموقع والطريقة الأولة هي الدفع عن طريق بايبل غير مفعل، أم الطريقة الثانية عن طريقة حوالة بنكية او فودفون كاش...!


موقع خمسات هو عبارة عن وسيط بينك وبين المشتري، بفائدة مؤية لكل خدمة تقوم ببيعها، كما أن الموقع لقى شهرة كبيرة بسبب مصداقيته ولكونه أنه يشبه كثيرا موقع Fiveer.
google-playkhamsatmostaqltradent