recent
أخبار ساخنة

ارباح اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة | وما هي شروط تحقيق الربح في اليوتيوب

الصفحة الرئيسية
العديد منكم يسأل عن أرباح اليوتيوب وكم يبلغ الربح الحقيقي لكل 1000 مشاهدة , لذلك أريد أن أجيبكم في هذه المقالة الحصرية عن جميع الاسئلة المتعلقة بأرباح اليوتيوب لسنة 2023.


كم هي ارباح اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة؟


يبلغ متوسط اربح اليوتيوب لكل 1000 مشاهدة حوالي 0.5  دولار إلى 2 دولار , وهذا العدد  يختلف من قناة لأخرى وأيضا يختلف من محتوى لأخر وتلعب مكان المشاهدات دور أساسي في تحقيق الربح من اليوتيوب.

تقول أحد المشهورات في صحيفة نيويوررك أنها حققت حوالي 100.000 دولار إلى 130.000 دولار أمريكي سنويا أي حوالي 10.000 دولار شهريا وهذه الأرباح جعلتها من أغنى مستخدمي اليوتيوب حول العالم , كما أنها حققت هذه المبالغ في ظرف ثلاث سنوات على التوالي.

إن أرباح اليوتيوب تعتمد على المجهود الشخصي والإستمرارية في تقديم المزيد من الفيديوهات التي تجذب المشاهدين وتجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم , لهاذا أنت من تقرر كم ستربح من اليوتيوب في المستقبل.

كم هي ارباح اليوتيوب مقابل مليون مشاهدة؟


تختلف ارباح اليوتيوب لكل قناة حسب نشاط المشتركين وأعمارهم , لهاذا قد تجلب بعض القنوات تحقيق 11$ لكل 1000 مشاهدة أو 1.5$ لكل 1000 مشاهدة ... مما يجعلنا نطرح سؤال لماذا يوجد هذا الفرق بين الأرباح لكل قناة؟

الجواب واضح فقد نجد قنوات الترفيه وقنوات المسيقى والفن والسياسة والإقتصاد تجذب العديد من الزيارات لهاذا يبلغ متوسط ربح هذه القنوات لكل 1 مليون تقريبا 1000.000 دولار بينما باقي القنوات الأخرى تحقيق 10 الف دولار مقابل مليون مشاهدة.

- هذه الأمثلة لبعض أرباح اليوتيوب لكل مليون مشاهدة حسب الدول التالية :

أهم البلدان حسب مكان ( المشاهدات )

الربح المقدر لكل مليون مشاهدة

الولايات المتحدة373,12$
الهند157,04$
البرازيل173,82$
فيتنام81,59$
روسيا215,72$
أوكرانياتتراوح بين 10,65$ و93,74$

- كم هي أرباح اليوتيوب لكل 100.000 مشاهدة حسب البلدان التالية :

مكان المشاهدات

الدخل التقديري لكل 100 ألف مشاهدة على اليوتيوب

النرويج287,88$
الدنمارك209,54$
كندا207,61$
أستراليا162,30$
اليابان127,28$
فرنسا103,45$
ألمانيا98,30$

كم هي أرباح اليوتيوب مقابل مليون مشترك؟


ارباح اليوتيوب المقدرة لكل مليون مشترك هي 0 دولار لأن اليوتيوب يدفع مقابل ظهور الإعلانات على الفيديوهات فقط أي يدفع على المشاهدات وليس على عدد المشتركين ... ولكن توجد علاقة بين عدد المشتركين ونسبة ربح القناة، أي كلما كان عدد المشتركين حقيقين كلما زادة أرباح القناة.

ما هي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب؟


شروط تحقيق الربح من اليوتيوب للبدء في كسب الربح من إعلانات أدسنس هي كالتالي :

  • قراءة بنود برنامج شركاء أدسنس والموافقة على شروطها.
  • فتح حساب أدسنس وربطه بالقناة.
  • تحقيق شرط 1000 مشترك و 4000 ساعة خلال أخر 12 شهر.
  • تقديم محتوى حصري وغير مكرر.
  • قم بإختيار أنواع الإعلانات التي تحب عرضها على فيديوهاتك.
- ملاحظة : بعد تحقيق هذه الشروط المذكورة في الشرح يمكن لكم تقديم طلب الإشتراك في برنامج تحقيق الربح من اليوتيوب، وبعد الطلب مبشرتا سوف يتم الرد عليك برسالة نصية على حسابك الجيميل تحتوى على أخبار القبول أو أخبار الرفض ... وفي حالة تم رفضكم لا تقلقوا سوف يتم ذكر لك في الرسالة سبب الرفض مع بعض النصائح للتقديم الطلب مرة أخرى لكن هذه المرة حتى تمر مدة شهر على الأقل للحصول على فرصة أخرى في القبول.

بعض الأفكار لإنشاء محتوى عليه الطلب من مستخدمي اليوتيوب


سوف أقدم لكم بطبيعة الحل أحسن القنوات التي تحصد العديد من الزيارات في الشهر بهدف إنشاء فيها قناة و الربح منها :

  1. برامج ترفيه الأطفال.
  2. السيارات.
  3. الألعاب.
  4. محتوى الترفيه والضحك.
  5. الكوميديا.
  6. الرياضة.
  7. الأخبار.
  8. الأقتصاد.
  9. الأنترنت.
  10. الأشياء التعليمية.

كيفية زيادة ارباح مشاهدات اليوتيوب؟


لزيادة أرباح مشاهدات اليوتيوب أنت تحتاج إلى زيادة أرباح اليوتيوب عبر الخطوات التالية :

  • قم بنشر فيديوهات في قناتك بشكل منظم : المحتوى الحصري والمنظم يملك جودة عالية جدا وذات قدرة على جذب المزيد من المشاهدات والمزيد من الأرباح.
  • قم بإختيار عنوان الفيديو للموضوع  التالي بعنايية : كما قلنا لكم أن المواضيع المتعلقة بالرياضة والأخبار تحصد العديد من الزيارات وتحقيق المزيد من الأرباح.
  • حاول إنشاء عناوين جذابة : العناوين الجذابة والتي يصعب الهروب منها عند مشاهدتها في محرك اليوتيوب هي التي تساهم في تطوير أداء قناتك في تحقيق المزيد من أرباح اليوتيوب.
  • حاول إنشاء فيديو مدته 10 دقائق : الفيديوهات التي تتجاوز مدتها 10 دقائق هذه يمكن إضافة فيها المزيد من الإعلانات وبالتالي سوف تحقيق المزيد من الأرباح.

وصلنا إلى نهاية المقالة، أتمنى من الله أنني قدمت لكم جميع المعلومات الكافية بخصوص أرباح اليوتيوب التقديرية ... لذا إذا كنت تملك أي إستفسار فأنا هنا للإجابة على جميع تعاليقك شكرا لكم على حسن القراءة.
google-playkhamsatmostaqltradent