recent
أخبار ساخنة

افضل 8 طرق الربح من انستغرام (دليل شامل للربح من الانستغرام)

الصفحة الرئيسية
في بدايتي في مجال الربح من الأنترنت، كنت أعتقد أنه لايمكن كسب المال من الإنستغرام ووجدت أخيرا أهم الطرق الممكنة لتحقيق الربح من هذه المنصة الشهيرة في عالم التواصل الإجتماعي : واليوم سوف أشارك معكم أهم الطرق الممكنة للربح من إنستغرام.

الربح من الانستقرام

1. الربح من انستغرام عبر نشر الفيديوهات


الربح من فيديوهات الانستغرام هي شبيهة بالربح من فيديوهات الفيسبوك، لكن هذه المرة أصعب بكثير من الفيسبوك بحيث لا يمكن تحقيق الربح من هذه الميزة إلا إذا كان حسابك يحتوي على شروط معينة.

وشروط تحقيق الربح من الإنستغرام هي كالتالي :
  1. أن تكون تقطن في الولايات المتحدة.
  2. أن يكون حسابك عليه تفاعل لا بأس بيه.
  3. أن يكون حسابك يهتم في مجال معين.
  4. أن يكون حسابك يحقيق تفاعل على جميع المنشورات التي تنشرها داخل هذا الحساب.


2. جلب الزوار لموقعك الإلكتروني


موقع إنستغرام هو موقع يزوره الملايين من الأشخاص حول العالم ، وإذا كنت تريد أن تربح أكثر فيجب عليك توجيه زوار الإنستغرام إلى موقعك الإلكتروني لتحقيق المزيد من الأرباح.. كما نعلم نحن أن الترافيك هو عامل أساسي في جذب العملاء وبيع المزيد من المنتجات خصوصا إذا كان موقعك عبارة عن متجر إلكتروني، فأنا أنصحك وبشدة الترويج داخل إنستغرام أو نشر فيه منتجاتك وعرضها على الزوار لتحقيق أفضل النتائج.

3. الترويج لخدماتك الإلكترونية


كما نعلم أن الإنستغرام عبارة عن موقع يحتوي على صور وفيديوهات فقط، لذلك إذا كنت تملك مهارات في التصميم أو كنت مصور محترف أو كنت تملك خدمات يهتم بها جمهور الإنستغرام فلا تتردد في عرضها دخل هذه المنصة.. وأنا متأكد تماما سوف تحقيق المزيد من المبيعات.

4. الربح من الانستقرام عن طريق الأفلييت


الأفلييت يقصد بيه الإحالة والإحالة هي عبارة عن التسويق بالعمولة، ومجال الأفلييت هو من أفضل المجالات لتحقيق الربح بدون رأس مال، وتوجد العديد من مواقع الأفلييت الشهيرة على رأسها : أمزون، جوميا.. بحيث تمنح هذه المواقع لكل مستخدم روابط الإحالة لتسويق لمنتجاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعية وأفضل هذه المواقع في مجال التسويق بالعمولة هو موقع إنستغرام.

كيف أكون مسوق حقيقي لبيع منتجات أكثر؟


كي تكون مسوق حقيقي لابد أن تكون شخص يتعلم بسرعة ويحب هذا المجال من قلبه وأنا سوف أقدم لكم أهم النصائح لبيع منتجاتكم بأسهل طريقة ممكنة :

  • قدم لهم فيديو عن المنتوج تعرض فيه جميع خصائصه وميزاته.
  • قدم النصائح لمتبعيك حول هذا المنتوج.
  • قارن بين منتوج معين وبين المنتوج الذي تريد بيعه.
  • قدم لهم دعم فني عن طريقة الدفع وطريقة إستلام المنتوج.

كلما كانت ثقة زوارك أكثر كلما كانت أرباحك أعلى أشهر مواقع التسويق بالعمولة التي يمكن العمل معها عبر إنستغرام :

  • موقع أمزون.
  • موقع سوق دوت كوم.
  • موقع جوميا.
  • موقع كليك بانك.

5. التعاون مع الشركات


العديد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعية تدعمهم الشركات وتقوم بإرسال لهم منتجات بشكل مجاني بالإضافة إلى مبالغ خيالية مقابل مشاركة هذه المنتجات مع متابعيهم، لأن أغلب المؤثرين دائما يحاولون الأشخاص تقليدهم في ملابسهم أو في إكسيسواراتهم أو في المنتجات التي يستعملونها، لذلك يكون هناك دائما تعاون بين المؤثرين والشركات.

كما يمكن لأي شخص يملك جمهور عبر الإنستغرام يكون متفاعل، لا يهم عدد المتابعين بقدر ما يهم التفاعل، حيث يمكن لكم البدء في التعاون مع هذه الشركات لتحقيق أفضل نتيجة.

6. التجارة الإلكترونية


كما قلنا لكم أن الإنستغرام عبارة عن محتوى مرئي يحتوي على صور وفيديوهات، لذلك يصنف إنستغرام من بين الوسائل المشهور في عالم التسويق الإلكتروني.

والفكرة تكمن في إنشاء متجر إلكتروني داخل حساب الإنستغرام، وتعرض فيه منتجات وعروض مغرية لبيع هذه المنتجات بأسهل طريقة ممكنة.

كيف أبدأ في عرض منتجاتي عبر الإنستغرام؟


  • أولا : قم بتحديد فكرة المتجر الإلكتروني.
  • ثانيا : إختار المنتجات التي عليها الطلب كثيرا.
  • ثالثا : قم بربط موقعك الإلكتروني بمنصة إنستغرام.
  • رابعا : قم بترويج منتجاتك داخل حسابك الإنستغرام.

كيف أحقق المزيد من المبيعات؟


  • أولا : قم بتصوير منتجاتك بدقة عالية.
  • ثانيا : حول نشر فيديو توضيحي لهذه المنتجات.
  • ثالثا : إختار فتاة جذابة تعمل معك.

7. نشر منشورات الغير


العديد من الحسبات عبر الإنستغرام تحتاج إلى شخص يدعمها، حيث يقوم الأشخاص بالتحدث مع المؤثرين ويدفعون لهم مقابل مادي من أجل نشر حساباتهم داخل حسابهم الشخصي، وهذه الطريقة رائجة في الوطن العربي.

أيضا توجد شركات أو أشخاص تحب أن تعرض منتجاتها عبر حسابك الإنستغرام وبهذا سوف تحقيق المزيد من الأرباح من إنستقرام.

8. إدارة حسابات الغير


العديد من المؤثرين يحتاجون إلى أشخاص تدير حسابتهم الشخصية وتهتم بالجمهورهم، لذلك توعد هذه الخدمة من أفضل الخدمات الشائعة التي يحتاجها كل شخص مؤثر أو كان يملك شركة أو أعمال أخرى لايستطيع أن يهتم بحسابه عبر الإنستغرام، فأنت يا صديقي تتحدث إليه وتتفق معه على ثمن هذه الخدمات والمميزات التي سوف تقدم له في حالة إشتغلة معه.. كما يمكن لك إدارة العديد من الحسابات في نفس الوقت.

يكفيك فقط إنشاء حساب شخصي ويكون جذاب أكبر وأنت تكون محترم وتحب الجدية في العمل كي تجذب المزيد من العملاء وتحقيق المزيد من الأرباح.

في النهاية أتمنى للجميع التوفيق في حياته وإذا كنت مهتم أكثر في مجال الربح من الانترنت فلا تتردد في قراءة موضوع : طريقة تحقيق الربح من الفيسبوك.

google-playkhamsatmostaqltradent